حان الأن موعد اذان النصر مرفوعاً في ام الفحم مقاماً في #القدس

يقول غسان في روايته عائد الى حيفا “أتعرفين ما هو الوطن يا صفية ؟ ” نعم عرفنا الوطن يا غسان عندما حطمنا البوابات التي نصبها الاحتلال على رؤس اصحابها، وعرفنا الوطن عندما خرج اهلنا في القدس معترضين مقاومين على قرارات الاحتلال المنحل اخلاقياً المتربع على اراضي فلسطين التاريخية بموافقة حكومات العار العربية وبتواطئ يومي منها وسكوتها العلني عن جميع ممارساتها بحق شعبنا وارضنا.

الاحتجاجات الشعبية في #القدس والانضباط والعمل الواحد والاجماع نستذكر فيها ثورة 36 والاجماع الشعبي ومحاكاة الحاضر والماضي، انه شعبي ايها العالم يعطيكم درساً تلو الاخر، هل سمعتم شعبي ايها الحكومات العربية المنبطحه المهزومة من اهزل جندي اسرائيلي يقف مرتجفاً من خوفه على حدود وطننا المحتل.

الانتصار الذي اصبحنا عليه اليوم لا يوجد فضل به لأي حكومة عربية في قضية #القدس، فقط وحدهم اهل القدس لهم الفصل والكلمة العليا، ومن يقول غير ذلك فنحن شعب اوعى من ان تسرق اي حكومة في العالم فرحتنا وتنسبه لها، فلسنا سذج لهذه الدرجة، فلن تستطيع ان تضع اسرائيل يدها وتسرح وتمرح وتتأمر في القدس والاقصى بعد اليوم الا بحذر شديد فهناك رجال ومرجعيات ووطنيين لهم قيادة حراك الشارع، ففي احتجاجات القدس الاخيرة قد اصطفت القوى الاقليمية والدولية وحتى السلطة الفلسطينية على دكة الاحتياط، وحده الشارع ومن خلفه المرجعيات الوطنية والدينية من كانت تقود الشارع باتزان واضح وبروح الاجماع .

اسرائيل تلك التي حطمت كل احلامنا وكرامتنا عندما دعت قبل يومين الحكومة الاردنية لأحترام معاهدة فينا الدولية، هي نفسها التي داست على كل المواثيق الدولية بأقدامها ولم تعر لأي من حكوماتنا العربية اي اهتمام .

من اين انتهي والوطن العربي يمارس قهره علينا صبح مساء، فعلى اهلنا في بيت المقدس ممارسة حقهم بالفرح واعلان صلاة النصر، اما تلك الدولة اللقيطة التي ما زالت تكدس سلاحها من مئات السنين صدقوني لن تحرر حارة واحدة في القدس ولا حتى حجر او مخطوطه سرقها الاحتلال من المسجد الاقصى .

Advertisements

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s


%d مدونون معجبون بهذه: