خراب العدو الإلكترونياً

هيثم طيطي

■ خراب العدو الإلكترونياً

الكوكب اليوم ينتظر والتاريخ يستل قلمه استعداداً للكتابة. العالم شعبياً في مواجهة العدو الاخطر. سامر العيساوي اليوم يقود المعركة من خلف القضبان، لن يكون هناك صواريخ ننتظر ان تبتعد الى ابعد من حيفا والقدس. حان الوقت لتدمير الكيان الصهيوني ومسحه من الانترنت. لن يكون هناك خارطه لكيانهم الهش في الشرق الاوسط الالكتروني الجديد، من الارض المحتلة، من الاردن، سوريا، لبنان ومصر. من ابعد ما نتخيل ايران وتركيا الى ابعد من ذلك من روسيا. من كل العالم، حانت ساعة دمار الكيان الكترونياً. صور العيساوي وعماد مغنية وميسرة أبو حمدية تتصدر اعلى صفحات الموساد والبورصة ووزارة الخارجية والدفاع والناطقين بأسم الحكومة. الادمغة تقود المعركة، لا وجود للطائرات ولا للدبابات. جهاز الكمبيوتر الصغير المحمول، هو من يسجل النصر في يوم المقاومة الالكترونية.

خراب العدو الإلكترونياً

خراب العدو الإلكترونياً

اليوم هو زمان كونية فلسطين رغماً عن جيشكم وقوتكم، المفرطة و ماكينة اعلامكم الهائلة، واستخباراتكم الجبارة، وصحافة الخليج التي تعنون صفحاتها الاولى: “ان اسرائيل تواجه خطراً ارهابياً جديداً الهاكرز “، ان نشوة النصر التي حصلنا عليها في شبكات التواصل الاجتماعي ما هي الا نموذجاً مصغراً عن نجاح معركتنا الكبرى ضد العدو وليس عدونا اخطر من كل تلك الامبراطوريات الظالمة التي توالت على هذا العالم. الارادة وحدها هي من تصنع نصرنا كما يفعل سامر اليوم ورفاقه في زنازين سجون الصهاينة وكما يفعل هؤلاء المخترقون الذين عاثوا خراباً في عصرية عدونا التي يتفاخر بها في العالم. باحثين عن نصر لشعبنا وحرية لفلسطيننا. رسالتي اليكم ايها الابطال لا تموتوا قبل ان تزعجوهم وتقضوا مضاجعهم.

■ ■ ■

عن الحماقة الاعلامية !

الجزيرة افتعلت لقاء مع من تقول عنه انه احد اعضاء مجموعة أنونيموس الذين نسقوا لحملة اختراق مواقع العدو الصهيوني .اجزم ان الرجل هو نفسه شاهد العيان الذي كان يظهر في درعا وحلب ودمشق .

بعيداً عن هذا كله لا يمكن لمخترق يعرف عمله جيدا ويعرف كيف يمكن ان يلاحق ويتتبع ان يعرض نفسه للاعتقال هكذا بكل سهولة وكأن قناع فانديتا سيحميه اذا ظهر على شاشات التلفاز هذا جهل .

■ ■ ■
حلق بعيداً خذ املي واضرب به عدوك وعدوي
Advertisements

الأوسمة: , ,

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s


%d مدونون معجبون بهذه: