حبك ورطة يا فلسطينية

بحبك على طريقتي الفلسطينية ..
ومش رح احكيلك عن اهلي هون وعن بيتي هناك
يا فلسطينية حبك ورطني اكبر ورطة
يا فلسطينية بدي احبك على طريقتي الكنعانية
انا ما فيش عندي الا هالمرتين ومافيش بالجيبه الا شوية طلقات
ولا عندي اراضي هون ولا عندي بيوت وسيارات
انا طول عمري بالمخيم ولما كبرت شوي ودوني فدائي
فدائي بواحد من هالمعسكرات وعلى جيش العدو هجمنا وردينا الهجمات
بدي احبك واطلب ايدك والبسك من احلى الثواب
واجيبلك ملايه من حيفا والازرار من الجليل
والحبرة اوصي عليها من غزة البشنيقة ابعثها من الخليل
وازفك على مهر فلسطيني اصيل ما ركبه خيال من المخيم حتى حيفا هناك
واخلي نسوان هالعيلة تهاوي وتزغرد حتى صوتهن يوصل عكا هناك
والله يا فلسطينية يا بنت كنعان ما شفت مثل في طول هالجنان
تعي نقعد نقعد واحكيلك عن هالوطن واحبك وتحبيني شوي

على نمط بحبك بلا ولا شي لزياد الرحباني

الأوسمة: ,

رد واحد to “حبك ورطة يا فلسطينية”

  1. Anas Hamdan Says:

    بحبك بلا ولاشي

اترك رد

