وطن الحرية …مهداة لاحرار الطفيلة

وطن معلق على مشانق الفاسدين، ومعتقلو الرأي يزمجرون غضباً لماذا لم تنتصر لهم؟! اولم نخرج من اجلكم ؟!. اتحدث عن هؤلاء المسحوقين على ارصفة الطرقات الذين يقتاتون على موائد الفاسدين.

عمان تصرخ: “ضقت ذرعاً بهؤلاء الفاسدين،الذين لوثوا اسم مدينة أصبحت قبلة أبناء يعرب من شرقهم لغربهم”.

الطفيلة لبت النداء،وخرجت من اجلها جرش، ونادت عجلون من اعلى ،جبالها واربد بسهولها ،ومعان برجالها. خرجت الجموع إلى الطرقات لتسأل عن وطن بيع في دهاليز البنوك الدولية. وعلى أسطح مكاتب الشركات الأجنبية وطن بأكمله أصبح أنشودة الفقراء, اوركسترا الجوع التي يسمعها المارة عند بدء كل صباح .غلاء في الأسعار, وسرقة المال العام وانتحارشاب عاطل عن العمل بداعي قهر الدولة , أصبح الجوع في هذا الوطن هو العنوان.

يسار متآكل ، لا يقوى على الحراك غير آبه بمعاناة الشعب وظلم الدولة له.معارضة تسعى لنيل اكبر المكاسب على أكتاف الحراكات الشعبية الشبابية,وفي النهاية أدركنا انه لا فرق بين الفاسد والمسؤول، فلكل مسؤول في هذا الوطن “الا من رحم ربي” ،قضية فساد يحملها على كتفه وبعد فتره يلقى القبض عليه بحجه محاربه الفساد لتخرج لنا العشيرة وتقول كيف لدوله بطولها وعرضها بمؤسساتها ونظام الحكم فيها ان تعتقل ابنها البار،وخادم الوطن الاول،والمواطن الاشرف،و اشرف أبناء هذه العشيرة وارفعها قدراً؟!.

اراقب بقلق،ماذا ستفعل الحكومة.المفاجأة انها تشرف على اقامة عرس وطني لخروج فلان أوعلان من زنزانته التي يستحق ان يمضي باقي عمره فيها لسرقته مال الاجيال المقبلة،بحجة أن العشيرة العتيدة لا تنجب إلا شيوخاٌ، وان هذا الفاسد اشرف ما أنجبت أرحام الأمهات في هذا الوطن.دولة بأكملها لا تقوى على أحاله فاسد إلى القضاء او حتى لفت النظر اليه. دولة تسيطر فيها أجهزة الأمن على كل مفاصل الوطن لكنها، لا تقوى على محاكمة فاسد يسرق من المال العام،و قوت الفقراء، وعرق الكادحين ،وتعب المسحوقين.

نريد مواطناً بلا كرامة،مسلوب الحرية, شعارٌ رفعته الدولة منذ مرحلة الاحكام العرفية البغيضة, وما كان من هؤلاء الأحرار إلا الخروج للشوارع ليستردوا وطنهم المسروق،وحريتهم المسلوبة ،ولقمتهم المغمسة بالكرامة.

إلى أولئك القابعين داخل زنازين الجويدة وسواقة والموقر،الى أحرار الطفيلة وكل مدن الوطن من الرمثا الى العقبة، سيأتي يومٌ نعلن فيه للدنيا كافة: “باسم الشعب… باسم هذا الوطن… لن نسمح بولادة فاسد بعد اليوم “

Advertisements

الأوسمة:

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s


%d مدونون معجبون بهذه: